هورسان
الرئيسية / لوحات الترمه / لوحة من الترمة بتصاميم مدهشة

لوحة من الترمة بتصاميم مدهشة

إذا كنت مهتمًا بالفن الإيراني التقليدي أو تبحث عن هدية قيمة لأحد أفراد أسرتك أو حتى لديك طاولة بسيطة في المنزل و ترغب في إنشاء مجموعة رائعة و متنوعة من الديكورات المنزلية الخاصة بك، يمكن لمكتب الكشمير مساعدتك.يعد لوحة من الترمة  أحد الأعمال الجذابة لكل المهتمين  بالألوان الدافئة بسبب لونه الأحمر الجميل. الكشمير هي واحدة من أجمل وأجمل اليدوية الإيرانية. أقدم الكشمير وجدت هي من الفترة الصفوية. في الماضي، كان الكشمير مصنوعًا من الصوف الطبيعي أو الصوف أو الحرير. لكن في الوقت الحاضر، يستخدمون أيضًا خيوط فسكوزي النسيج و نسجوه باستخدام آلات الحياكة البسيطة أو الجاكار. تم نسج الكشمير في أجزاء مختلفة من إيران. بالطبع هذا الفن سائد اليوم في مدينتي يزد وكرمان. تصميم بيتل جاكيت هو أحد التصميمات الرئيسية للكشمير. يتم تحديد قيمة الكشمير من خلال مجموعة متنوعة من الألوان المستخدمة في نسيجها و كذلك كثافة الغزل المستخدمة في وحدة واحدة. كلما كانت الكشمير أكثر غنى بالألوان، كلما كانت أكثر قيمة و بالتالي فهي أغلى.
لوحة من الترمة بتصاميم مدهشة

نقشة البيزلي على لوحات من الترمة

نقشة البيزلي على لوحات من الترمةتعتبر ترمه واحدة من أكثر الصناعات اليدوية الإيرانية قيمة والتي كان جمالها الساحر دائمًا ولا يزال مصدر قلق لجميع الناس.

يمكنك العثور على أعلى مجموعة متنوعة من الكشمير والمنتجات ذات الصلة في منزل الكشمير الإيراني و أسواق الكشمير الأخرى بطهران. لمزيد من المعلومات حول منزل الكشمير في إيران، يمكنك زيارة وكلاء مبيعاتها.

في منزل الكشمير في إيران ومحلات الكشمير الأخرى في سوق طهران، يمكنك رؤية أعلى مجموعة متنوعة من الكشمير ومنتجاته ذات الصلة مثل نقش البیزلی على لوحات الكشمير.

استنادًا إلى الدراسات و الأبحاث، بالإضافة إلى مختلف القطع الأثرية و الأشياء المكتشفة في الحفريات الأثرية المختلفة – التي يزين جزء مهم منها اليوم المتاحف و المراكز الفنية الأخرى في مختلف البلدان حول العالم – ينبغي أن يعتبر المركز الرئيسي للحرف اليدوية.

تتمتع الحرف في البلدان النامية بتاريخ طويل من التصنيع و لديها خلفية تجريبية غنية و لها جذور عميقة في تاريخ و ثقافة كل من هذه البلدان. (ساعدت الحرف اليدوية في بلدان العالم الثالث على توفير نوع من التوازن الاقتصادي والاجتماعي بالإضافة إلى الدور الثقافي للقرون و آلاف السنين، حيث أن هذه الصناعات قد خلقت دائمًا فرص عمل و دخل لعدد كبير من الحرفيين في المناطق الحضرية و الريفية. وقد ذكر كعامل مهم في طفرة الاقتصاد الريفي.

بيع أنواع منتجات الترمة بأسعار مغرية

بيع أنواع منتجات الترمة بأسعار مغريةلا تقتصر مناطق الجذب المذهلة في إيران الغنية بالألوان على المعالم والمواقع الدينية. تتمتع كل مدينة وحتى قرية في هذه الأرض الشاسعة بجمال فريد من نوعه. لكل ركن من أركان إيران ثقافته وعاداته ، بطبيعة الحال ، في كل هذه الثقافات ، يتضح الوئام الإيراني والأصالة. للتعرف على جزء من الثقافة ومناطق الجذب في أرضنا الحبيبة ، يمكنك زيارة الطعام اللذيذ والمحلي المتوفر في كل مدينة وتخصصها.

تذوق هذه الأطعمة المحلية يمكن أن يجلب لك نكهات جديدة، وكذلك الأطعمة المحلية و الأطعمة هي أيضا عامل جذب آخر قاب قوسين أو أدنى من إيران. تحتوي كل منطقة على خزانة ملابس خاصة بها بألوان جميلة و أقمشة لافتة للنظر.

بالإضافة إلى كل هذا ، تعد الهدايا التذكارية والحرف اليدوية نقطة جذب شعبية وشعبية أخرى في إيران ، التي تعد بحد ذاتها عالمًا واسعًا من التصميم والثقافة. يعتبر نسيج الكشمير من أجمل المشغولات اليدوية في إيران. أصبح التسوق في الكشمير وسيلة تقليدية للإيرانيين في معظم الأسر الإيرانية. يمكن بيع الكشمير اليوم من خلال متاجر الحرف اليدوية في المدينة أو الكشمير عبر الإنترنت من متاجر إلكترونية شهيرة. سعر الكشمير جيد جداً مقارنة ببعض الأقمشة الأجنبية.

يعتقد خبراء آخرون أن فن نسج الكشمير أسسه مهاجرون من آسيا الوسطى وإيران. معظم تصميمات الكشمير إيرانيون، مثل بيتل جهاد الشهير الذي صممه فنانون إيرانيون. بالإضافة إلى ذلك، كتب مكتوبة عن تاريخ كشمير. جذور الأقمشة والمنسوجات الصوفية أجنبية (إيرانية). على الرغم من وجود قدر كبير من التناقض في المعلومات المتاحة حول هذا الموضوع ، فإنه مما لا شك فيه هو الكشمير و التصاميم الجميلة لإيران. و تم تصدير نسج الكشمير من إيران إلى دول أخرى.

منتجات الترمة الإيرانية للبيع بالجملة

منتجات الترمة الإيرانية للبيع بالجملةمنتجات إيرانيةهو نسيج إيراني ثمين يحتوي على ألياف ناعمة وحساسة للغاية. يأتي الكشمير بألوان وتصاميم مختلفة. لكن معظم الناس يتعرفون على الكشمير من خلال تصميم بيثيسدا. كما تعلمون مصطلح مشهور جدا ومشهور. إذا نظرت إلى الجزء الخلفي من قماش الكشمير، فستجد أن الجزء الخلفي من القماش كثيف ومنفصل. لكن النسيج مسطح تماما. يمكن شراء الكشمير عبر الإنترنت في طهران و مدن أخرى في جميع أنحاء البلاد.

الكشمير هو نسيج رائع منسوج أو حرير وهو جزء من شال وله العديد من الألوان والزهور.بعض الناس يعتقدون أن الكشمير هي كلمة هندية. وهذا هو ما يعنيه: شجرة التوت التي تنحني أمام عظمة وعظمة السمو. في الماضي، كان معظم الناس الأثرياء في المجتمع قادرين على الوصول إلى التجديد و استخدموه في صنع ملابس فخمة وأزياء وستائر وإبداعات. ولكن اليوم ، يتم استخدام هذا النسيج الرائع في كثير من الأحيان في تطبيقات مثل: حقائب الظهر ، أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأثاث. كان الكشمير الذي تم إنتاجه في الماضي من أعمال الفنانين في الصناعة و كان يطلق عليه نسج الإصبع. ولكن الآن أصبحت عملية صناعة هذا النسيج شبه يدوي، و جميع أنواع الكشمير المختلفة معروفة بنفس الاسم.

بيع وتوزيع لوحات الترمة الى كافة انحاء العالم

بيع وتوزيع لوحات الترمة الى كافة انحاء العالميتطلب لوحات من قماش، مثله مثل أي فن آخر ، الرسم والرسم. في الماضي ، لم تكن هناك خريطة دقيقة للكشمير ، واستخدم الفنانون تصميماتهم الخاصة لإنشاء تصوراتهم الخاصة. تدريجيا، تولى الناس تصميم الزخارف ، التي اعتادوا على قصها. صممت الأدراج تصميماتها على ورق متقلب ورسمت منازلهم على الخيوط في النول. وأوضح المتعريات الملمس الالنساجين. على سبيل المثال: صمم نظامًا لونيًا باللون الأبيض و الأسود والطين والأصفر أو كرر أحد الألوان في بداية ونهاية العمل. بالطبع ، أحرزت التكنولوجيا اليوم الكثير من التقدم و هناك العديد من الإمكانيات للتصميم ، حيث أتاحت برامج الكمبيوتر للمصمم نسج التصاميم بشكل أكثر دقة ورؤية نتائج عملهم وقت التصميم والإطلاق. وسهولة إجراء التغييرات والتحديثات. 

إنه جنس حقيقي من الكشمير يستخدم الحرير الطبيعي أو في بعض الحالات غزل القطن. وفي قسم النسيج ، نستخدم الغزل أو الحرير أو الكراك. في الماضي، كانت أقمشة الكشمير الإيرانية الأصلية تستخدم الحرير الطبيعي أو زغب ناعم جدًا ، وكانت الخيوط غزول القطن عادة. لكن الكشمير التي يتم إنتاجها الآن عادة ما تكون مصنوعة من البوليستر أو القطن ، ولحومهم مصنوعة من الحرير الصناعي أو فسكوزي. حتى بعض الوقت قبل استخدام الأصباغ الطبيعية لصبغ الكشمير والحرير والصوف. ولكن في الوقت الحاضر، فإن استخدام الألوان الطبيعية ليس شائعًا وأقل استخدامًا. تشمل الألوان الطبيعية المستخدمة في الكشمير: الأخضر والبرتقالي والبني والكريم والأحمر الفاتح والأسود والعناب.

في النسيج الكشمير دائما لون واحد وتستخدم ألوان مختلفة للتصاميم. في الواقع، غزل الكشمير من نفس اللون و اللون ويمكن أن يكون النسيج من مختلف الألوان. كان اللون الأكثر استخدامًا في الكشمير هو النيل. بحيث كان هناك لون نيلي بسيط في جميع الكشمير، حتى لو كان صغيرًا.

بعد ذلك ، تم تسليط الضوء على لون الرش الأصفر. على الرغم من تباين هذه الألوان، فإن الألوان النابضة بالحياة و الجميلة اجتمعت في تناغم خاص عندما اجتمعت.

يمكنك الاتصال بنا لشراء وبيع هذا المنتج:
الشرکة: هورسان
طرق التواصل:
رقم الجوال: 989135468867+
البريد الإلكترونی: info@hoorsaan.com

اترك تعليقاً

AradBranding