هورسان
الرئيسية / اقمشه الترمه / قماش حرير طبيعي إيراني للبيع بالجملة

قماش حرير طبيعي إيراني للبيع بالجملة

اليوم ، مع التقدم في التكنولوجيا، والأقمشة لديها العديد من الأصناف. يعد فهم الأنواع المختلفة من الأقمشة من حيث الجنس والتصاميم أحد أهم المتطلبات لتصميم وإنتاج الملابس.قماش حرير طبيعي إيراني واحدة من الأفضل في الأسواق العالمية.

قماش حرير طبيعي إيراني للبيع بالجملة

أنواع و أشكال التصاميم على قماش الترمة

أنواع و أشكال التصاميم على قماش الترمة الترمة هو نسيج ثمين جذبت جنسه وتصميمه وألوانه الجذابة العديد من المتحمسين. كثير من الناس في جميع أنحاء العالم مفتونون بهذا النسيج الفاخر ويستخدمونه لجعل منازلهم أكثر جمالا.قماش الترمة إلى نسيج دقيق وحساس مصنوع من خيوط الغزل والمنسوجة يدويًا بحيث يكون النسيج الموجود خلف النسيج مجانيًا وسمك القماش مرتفعًا. هذا هو الأصل والتقليدية في إيران. ما يمكن قوله عن هذا النسيج الدقيق للغاية هو أن الذوق والإبداع الإيرانيين في نسيجها الرقيق ونوع الجنس و التصاميم الخيالية هي فريدة من نوعها في العالم. أصبحت مشهورة عالميا وأصبحت واحدة من منتجات التصدير لإيران.

الترمة هو نسيج إيراني ثمين يحتوي على ألياف ناعمة وحساسة للغاية. يأتي الترمة بألوان وتصاميم مختلفة. لكن معظم الناس يتعرفون على الترمة من خلال تصميم بيثيسدا. كما تعلمون يزد مصطلح مشهور جدا ومشهور. والسبب في هذه الشعبية هو نوعية فريدة من نوعها من يزد الكشمير التي تميزها عن غيرها من الترمة ولكن أيضا الترمة المنتجة في مدن أخرى من إيران. المواد الخام لصنع الترمة هي عادة الصوف أو الكراك أو الحرير. وتستخدم العديد من التصاميم لجعل هذا النسيج. إذا نظرت إلى الجزء الخلفي من قماش الترمة ، فستجد أن الجزء الخلفي من القماش كثيف ومنفصل. لكن النسيج مسطح تماما. يمكن شراء الترمة عبر الإنترنت في طهران ومدن أخرى في جميع أنحاء البلاد.

بعض الناس يعتقدون أن الترمة هي كلمة هندية. وهذا هو ما يعنيه: شجرة التوت التي تنحني أمام عظمة وعظمة السمو. في الماضي، كان معظم الناس الأثرياء في المجتمع قادرين على الوصول إلى التجديد واستخدموه في صنع ملابس فخمة وأزياء وستائر وإبداعات. ولكن اليوم ، يتم استخدام هذا النسيج الرائع في كثير من الأحيان في تطبيقات مثل: حقائب الظهر، أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأثاث. كان الترمة الذي تم إنتاجه في الماضي نتاج أيدي الفنانين وكان يطلق عليه نسج الإصبع. ولكن الآن أصبحت عملية صناعة هذا النسيج شبه يدوي، وجميع أنواع الترمة المختلفة معروفة بنفس الاسم. تعتبر الترمة واحدة من أشهر الأقمشة الإيرانية.

يتطلب الترمة، مثله مثل أي فن آخر، الرسم والرسم. في الماضي، لم تكن هناك خريطة دقيقة الترمة، واستخدم الفنانون تصميماتهم الخاصة لإنشاء تصوراتهم الخاصة. تدريجيا، تولى الناس تصميم الزخارف، التي اعتادوا على قصها. صنعت المناور تصميمها الخاص على رقعة الشطرنج ورسمت منازلهم على الخيوط في ماكينة الحياكة. كان كل نمط في الترمة 1 أو 5 أوامر. الترتيب هو أربعة منازل أفقية، وتسمى أيضا 40 بوشل.أنواع و أشكال التصاميم على قماش الترمة يمكنك شراء من هؤلاء التجار.

أوضحت نماذج الدور نموذج النسج للنساجين. على سبيل المثال: صمم نظامًا لونيًا باللون الأبيض والأسود والطين والأصفر أو كرر أحد الألوان في بداية ونهاية العمل. بالطبع، أحرزت التكنولوجيا اليوم الكثير من التقدم وهناك العديد من الاحتمالات للتصميم، حيث أتاحت برامج الكمبيوتر للمصمم نسج التصاميم بشكل أكثر دقة ورؤية نتائج عملهم وقت التصميم والإطلاق. وسهولة إجراء التغييرات والتحديثات.

من الضروري التعليق على النقاط المتعلقة بفوائد نسيج  الترمة:

  •  منشأ المواد: يجب نسج  الترمة المصنوع يدويًا مع الألياف الطبيعية.
  •  يجب أن تكون الملمس عالية.
  •  يجب أن تكون التصاميم والأدوار أصيلة وتقليدية.
  • جميع الألوان المستخدمة في صباغة  الترمة يجب أن تكون ثابتة. من الواضح أن الألوان الطبيعية لها ميزة أكبر.
  •  لا ينبغي أن ينظر إلى أي سلاسل، وفوهات وعقدة على الترمة المصنوعة يدويا.

لذلك، نظرًا لما تتمتع به من مزايا عالية في السوق الإيراني، فهي تعتبر العلامة التجارية الأكثر شهرة والأكثر تميزًا.

مزايا قماش الترمة

مزايا قماش الترمةتشير السحلية من الترمة إلى نسيج رقيق ودقيق مصنوع من خيوط من خيوط الغزل والمنسوجة يدويًا بحيث يكون اللحمة خلف النسيج مجانيًا وكثافة نسجها عالية. هذا هو الأصل والتقليدية في إيران.

لدى الترمة مجموعة متنوعة من الاستخدامات في الماضي، مثل خياطة الملابس الفاخرة والأرستقراطية والستائر والمصفاة والبلوزات وما إلى ذلك. في الوقت الحاضر، يستخدم الترمة أيضًا كأثاث وحقيبة ظهر وأغطية مائدة. كان مستهلكو الترمة في الماضي الأكثر شعبية بين الملوك والنبلاء والملوك وأصبحوا الآن في الغالب من الطبقة الوسطى والعليا الذين يقدمونها كهدية في حفلات الزفاف والاحتفالات والاحتفالات الرسمية والعائلية.

المنسوجة الترمة في العديد من التصاميم المختلفة في أجزاء مختلفة من إيران. يتم استخدام الحرير والصوف للألياف عالية الجودة للنسيج، ولكن في الوقت الحاضر مصنوعة من ألياف النسيج فسكوزي، الغراب وشفرات القطن.

في الأساس، يتمتع نسيج الترمة، بفضل نسيجه الفريد، نظرًا لكثافته العالية، بمقاومة جيدة نسبيًا وعمومًا أكثر متانة من الأنواع الأخرى من الأقمشة. ومع ذلك، فإن الضوء والرطوبة هما المساهمان الرئيسيان في لون الكشمير. لأن أجزائه السوداء أكثر حساسية للضوء والحرارة من الأجزاء الأخرى، فهي تمتصها بسهولة. الصفصاف هو أيضًا أحد أعداء الترمة، وبما أن الأقمشة الصوفية محمية ضد الخدش، فيجب الحفاظ على الترمة، وأكثرها شيوعًا هو النفثالين.

أماكن تشتهر بالترمه في ايران

أماكن تشتهر بالترمه في ايران في أيامنا هذه ، وفقًا للأذواق الإيرانية والإسلامية للشعب الإيراني، أنتجت شركة ترمه یزد منتجات خاصة وعملية مثل مفارش المائدة والسطح وألواح الأجهزة وغيرها من المنتجات الطرفية مثل بياضات الأسرة وأغطية المائدة والوسائد والوسائد وحقائب الظهر و … ومع إدخال آلات الحياكة المجهزة تجهيزًا جيدًا من الدول الأوروبية مثل ألمانيا وإيطاليا ، فإن التصميمات الجميلة والمتنوعة المستمدة من التصميمات الإيرانية الإسلامية قد جعلت الكشمير أكثر عملية وإنتاج تصميمات جميلة بطعم الشعب الإيراني. سوف تستمر  الترمة یزد في الابتكار في صناعة الترمة الرائعة والملفتة للنظر لتوفير منتج أفضل وأكثر روعة للشعب الإيراني.

بيع وتصدير قماش الحرير في ايران

بيع وتصدير قماش الحرير في ايران تقوم العديد من الشركات بتصدير حرير الكشمير ، والذي يستخدم في الملابس والوشاح والوشاح في مجموعة متنوعة من التصميمات.يحتوي نسيج الكشمير على عدة نماذج، أحدها نسيج الكشمير. إذا كانت مصنوعة من الحرير ، فهي واحدة من أكثر الأقمشة المرغوبة للتصدير وهي مطلوبة لملابس الرجال والنساء.بيع وتصدير قماش الحرير في ايران انها مزدهرة جدا.يعد الحرير الخام من أكثر الأقمشة المرغوبة والمرغوبة للنساء اللائي يبحثن عن أجود أنواع الأناقة وأكثرها فخامة لتبدو فاخرة وفخمة في جميع المجالات.يمكن أن يكون تصدير أقمشة الكشمير الحريرية أحد الأنشطة الصناعية في صناعات الملابس والنسيج في البلاد والتي ستسهم في الدورة الاقتصادية وستوفر ركود سوق الإنتاج المحلي وتَعِد بمستقبل مشرق لتصدير الأقمشة في إيران.

تأتي الأقمشة الترمه في عدة طرز، أحدها مصنوع يدويًا، بالإضافة إلى آلة نسجها الجهاز لأن توحيد لحمة وأقمشة النسيج سيكون له تأثير مباشر على أصالته وكذلك مظهره.تتميز هذه النسيج بكثافة عالية للغاية ، ولكن في حالة تلف أحد خيوطه، يمكن اعتباره على ما يرام، والسبب الرئيسي لذلك هو أن أحمر الخدود الخام هو واحد من أهم عندما وضعنا عليه. المس لتكون مشوه. يعتبر مصنعو أسعار التصدير أن مبيعات الترمه في إيران بها هامش ربح مرتفع ، مما يعني أنه إذا لم تستفسر عن المصنع الذي يتعامل مع القماش، فستفقد عميلك الخارجي تقريبًا بسبب ارتفاع تكلفة الوسطاء. سوف تضيف للبيع.

يمكنك الاتصال بنا لشراء وبيع هذا المنتج:
الشرکة: هورسان
طرق التواصل:
رقم الجوال: 989135468867+
البريد الإلكترونی: info@hoorsaan.com

شاهد أيضاً

قماش الحرير الطبيعي فاخر

يمكن استخدام هذا النسيج الجذاب في أي مناخ لأنه يبرد في هواء الصيف الحار، وعلى العكس من ذلك، يسخن الجسم في الطقس البارد. النسيج الحرير الطبيعي يحتوي على مجموعة م

اترك تعليقاً

AradBranding