هورسان
الرئيسية / اقمشه الترمه / بيع منسوجات الحرير او الديباج بأسعار معقولة

بيع منسوجات الحرير او الديباج بأسعار معقولة

حتى اليوم، على الرغم من إنتاج الأقمشة الحرير او الديباج الاصطناعية، فإن سعر الحرير الخالص والأقمشة المنتجة معه غالي الثمن ويعتبر أغلى الأقمشة الفاخرة، لذلك يبيع جميع تجار الجملة هذا النوع من الأقمشة للبيع. يقوم بعض بائعي الأقمشة بشراء هذه الأقمشة وشرائها فقط بناءً على طلب العملاء الدائمين ذوي السمعة الطيبة. وبالتالي، فإن السعر النهائي للمتر الواحد من نسيج الحرير الخالص لا يزال باهظًا، ويقتصر الشراء على شريحة معينة من المجتمع. يمكن لمندوبي المبيعات الذين يحتاجون إلى أقمشة حرير خام ونقية للبيع لعملائهم المحددين شراء هذه الأقمشة عن طريق الاتصال بالموردين.

بيع منسوجات الحرير او الديباج بأسعار معقولة

إنتاج قماش الحرير او الديباج في ايران

إنتاج قماش الحرير او الديباج في ايرانمنذ فترة طويلة تستخدم خيوط الحرير الطبيعية المصنوعة من ديدان الحرير القائمة على البروتين في صناعة الغزل والنسيج وتستخدم لإنتاج الملابس والأقمشة الزينة، لكن هذا الغزل يتغير بعد إنتاج وتوريد ألياف من صنع الإنسان على مر السنين. تم إدخال ألياف الغراب (الفسكوز) تجاريًا في صناعة النسيج ببنية السليلوز في ثلاثينيات القرن الماضي ، وتم استبدالها سريعًا في كثير من الحالات بسبب تشابهها الواضح مع خيوط الحرير. لكن عمر هذا الاستبدال لم يكن طويلاً، ومع ظهور التركيبة البشرية للمواد الخام المماثلة للهياكل الطبيعية، تم استبدال الألياف الاصطناعية مثل البولياميد (النايلون) والبوليستر في العديد من التطبيقات بألياف الغراب. اليوم، يتم استخدام خيوط البوليستر شديدة اللمعان، والتي تسمى “الحرير الصناعي”، في إنتاج الملابس وجميع أنواع الأرضيات الحريرية. يعتبر خبراء صناعة النسيج أن تغيير طعم السوق هو أهم عامل وراء هذه التغييرات. سنوات قبل وقبل دخول المواد الكيميائية إلى صناعة الغزل، كانت الألياف الطبيعية فقط تستخدم لإنتاج المنسوجات. في تلك السنوات كان للشرنقة والحرير مكانة خاصة في صناعة الملابس. مع التقدم التكنولوجي، تم استبدال الحرير الطبيعي بالحرير الذي لم يتم إنتاجه بواسطة شرنقة. ولكن لعدة أسباب، كانت هذه الحرير قريبا من دورة إنتاج الملابس. هناك عدة أسباب لإزالة الحرير الطبيعي من دورة إنتاج الملابس.ألياف الحرير الترمه الإيرانية أقصر من دول مثل الهند والصين وتركيا. بالمناسبة ، عندما نفتح الشرنقة ، يكون حوالي ثلث الجزء العلوي من الشرنقة ذا جودة عالية ورقيقة، ويحتوي الجزء الأكبر من خيوط جوز الهند على عقدة وسمك لا يضر بإنتاج نسيج ناعم ناعم.  نتيجة لذلك، يتم استخدام هذا الغزل في الاعوجاج واللحمة من السجاد الحرير أو الزهور البارزة.يحتوي الحرير الإيراني على شوائب ، وهذا هو السبب في أن صناعة الغزل والنسيج غالباً ما تلبي احتياجاتها من الأسواق الأجنبية. بالطبع ، أشار إلى أن التباطؤ في صناعة النسيج وإدخال منسوجات الحرير الأجنبية منخفضة التكلفة قد أدى إلى إنتاج محدود من الحرير في بعض أنحاء البلاد. يتم استخدام خيوط الحرير الطبيعية في إنتاج الأقمشة المصنوعة يدويًا من خشب الورد والبريق.

منتجات متنوعة من الحرير او الديباج

منتجات متنوعة من الحرير او الديباج

في هذا القسم، نقدم 3 أنواع من الحرير.

لحرير الخام

 يقال إن الحرير قد فتح من شرنقة ولم يتم تناوله بالكامل بعد. قد يتكون الحرير من خيوط أو خيال. لجعله، يتم وضع الفراشة داخل شرنقة، وبالتالي لا تمزق الفراشة شرنقة وسوف تكون مترابطة بالكامل.  في بعض الأحيان تستخدم طريقة التجميد لقتل الفراشات، وفي هذه الحالة تنام الفراشة بدلاً من الاختناق. تجميد الحرير لن يؤدي أيضًا إلى تغيير الحرير غير الطبيعي والمزيف مع حرارة إضافية، ويمكن فتح حرير ذي جودة أفضل مع نفايات أقل من شرنقة. في بعض الأحيان يسمى الحرير الخام الحرير البري.

 الحرير الصيني

 يعد الحرير نسيجًا بسيطًا وشفافًا وخفيف الوزن يتم نسجه في الصين واليابان ، كما أن خيوط التاروبود الخاصة به موحدة وناعمة جدًا وناعمة جدًا في صبغها أو طباعتها على النموذج. تم نسج القماش لأول مرة في الصين قبل ست سنوات من المسيح في بومباي مع الصوف الحريري. في الوقت الحاضر، يتم نسج هذا النسيج بالكامل مع الألياف الاصطناعية.

 الحرير البري

 الحرير الطبيعي غير المعالج يسمى “الحرير البري”.  هذا النوع من الحرير أقل توحيدًا وخشونة وخشونة من الحرير الذي تم الحصول عليه من الكريم. الصين هي واحدة من أكبر منتجي الحرير البري في العالم.

تصدير منتجات الحرير او الديباج الى جميع الدول

تصدير منتجات الحرير او الديباج الى جميع الدولستقوم الشركات التجارية بتصدير أقمشة الحرير الخام إلى روسيا من أجل إجراء المفاوضات والعقود.

 تقوم الجهة المصنعة بمهمة إنتاج النسيج وإنهائه لتوفير أفضل جودة في المرحلة النهائية للعملاء المحليين أو الأجانب.

 ولكن بالنسبة لعملية البيع، لن تتابع وحدة مبيعات المنسوجات أعمال التصدير فحسب، بل ستعمل أيضًا لأنهم أكثر كفاءة في مناقشة المفاوضات الخارجية وكذلك التدابير اللازمة للقيام بذلك. إن خبرتهم وخلفيتهم مؤلمة، ويمكنهم أيضًا الحصول على المساعدة من أحد أعضاء قسم مبيعات المنسوجات في مناقشة تقنية.

أقمشة الحرير او الديباج للبيع بالجملة

أقمشة الحرير او الديباج للبيع بالجملة سعر الجزء الأكبر من الأقمشة الحريرية الطبيعية أعلى من موديلاته المصنوعة من البوليستر والاصطناعي، ومع ذلك يمكنك الشراء بسعر رخيص من شركة تصنيع مشهورة.

 كما تعلمون، الحرير الطبيعي هو واحد من أغلى الأقمشة والأغلى ثمناً.  بالطبع ، السبب في سعره هو جودته وجنسه.

 هناك أسواق بيع بالجملة محدودة تعد المورد الرئيسي في جميع أنحاء البلاد.

 يجب أن يكون المشتريون حريصين دائمًا على شراء هذه الأنواع وعدم شراء الحرير الصناعي.

بالإضافة إلى إنتاج الحرير بواسطة دودة القز، يتم أيضًا إنتاج حشرات أخرى مثل النحل والنمل ، لكن لا يتم استخدام أي منها لأغراض تجارية، وقد تم إعداد تقارير فقط عن أعشاش الحرير هذه، مثل العناكب. الصورة. ولكن تم اختبار الحرير الذي ينتج عنكبوت في إنتاج التلسكوبات والهياكل البصرية الأخرى.

 بما أن عملية إنتاج الحرير وتحويله إلى نسيج تستهلك الكثير من الوقت وتتطلب عمالة ماهرة، فهي مكلفة للغاية. في الماضي عندما كان الحرير مصنوعًا من ألياف طبيعية، استخدمه كبار السن والأرستقراطيين فقط، ولكن مع مرور الوقت، ومع تطور دودة القز وتطور تقنيات التصنيع، كان معظم الناس قادرين على صنع أقمشة الحرير في الخياطة. لاستخدام عقولهم.

معظم منتجات الحرير تظهر في السوق. عندما يرغب العملاء في شراء منازل حرير 100٪ ، يشك الكثيرون في نقاوتهم.  لذلك،‌ هناك العديد من الطرق لإخبارها ويمكن استخدامها معًا لتحديد ما إذا كان القماش عبارة عن حرير حقيقي أو نسيج مصنوع من قماش يشبه الحرير.

 هذه هي أسهل طريقة للكشف عن الحرير الخالص. جودة الحرير الحقيقي دائما مكلفة نسبيا.  على الرغم من أنه يمكن تسعير الألياف الاصطناعية عن عمد بأسعار مرتفعة، إلا أن الأسعار المنخفضة تشير عادة إلى أن الأقمشة ليست حريرًا بالفعل. الحرير الحقيقي عادة ما يكون أرخص من 10 أضعاف النسيج الصناعي.

 الحرير يختلف عن الأقمشة الأخرى. يرجع المظهر الأنيق للحرير إلى المنشور الثلاثي للألياف الحريرية ، والذي يسمح للحرير بعكس ضوء المسام بزوايا مختلفة وعرض ألوان مختلفة. هذا تأثير “متوهج” للسطح يتغير لونه مع تغير الضوء، والألياف الاصطناعية بيضاء اللون بغض النظر عن زاوية الضوء.

 يمكن نسج الحرير باليد أو المنسوجة بواسطة الآلة. نسيج الحرير له خصائصه الفريدة.  كل هذه فريدة من نوعها.  للإصلاحات الطفيفة والتغييرات في النسيج الموحد. إنه أمر طبيعي ومرغوب فيه. الحياكة المنسوجة الحرير الكامل، ونوعية لا مثيل لها وصغيرة جدا.

 غالبًا ما تبدو الأقمشة الاصطناعية مثالية، على الرغم من أن بعض الألياف المصنوعة من الألياف الاصطناعية تبدو حقيقية، بما في ذلك نقاط الضعف والضعف.

 ترى المطبوعات الحريرية والزهور الحقيقية (على عكس أنماط النسيج) أنماطًا على جانب واحد وأنماط خلفية. يرى الحرير المنسوج ذو الأشكال المنسوجة أنماطًا على كلا الجانبين، لكن الظهر غير واضح قليلاً.

 يمكن للألياف الاصطناعية ذات الأنماط المطبوعة رؤية أنماط من جانب وألوان صلبة على الظهر.

 على نحو سلس، المسها بيديك وتشعر بالنعومة. والشعور ناعم للمنتجات الحريرية الفريدة. عند الضغط على سطح المنتج، فإنه يخلق إحساسًا جذابًا  وإذا كان المنتج لا يشعر به، فيجب أن يكون حريرًا حقيقيًا.

 ينتج احتكاك منتجات الحرير صوتًا واضحًا يشار إليه غالبًا باسم “سلك صغير”. إذا لم يكن هناك سلك صغير ، فلا يوجد حرير.

يمكنك الاتصال بنا لشراء وبيع هذا المنتج:
الشرکة: هورسان
طرق التواصل:
رقم الجوال: 989135468867+
البريد الإلكترونی: info@hoorsaan.com

شاهد أيضاً

قماش الترمه الفاخرة للطاولة الدائرية

عادة ما تكون زخرفة غرفة الطعام جزءًا مهمًا من المنزل المستخدم بعناية فائقة في اختيار الأثاث والديكور. يبحث الشعب الإيراني اللذيذ دائمًا عن طرق لجعل طعامه أكثر ج

اترك تعليقاً

AradBranding