هورسان
الرئيسية / اقمشه الترمه / بيع افخم أقمشه الديباج الترمه العصريه

بيع افخم أقمشه الديباج الترمه العصريه

يتم تصنيع أقمشة الديباج المصنوعة يدويًا في نوعين بسيطين من النسيج والنقش، والتي غالبًا ما يكون لها أسعار مرتفعة، وهذا هو السبب في أنها أقل شيوعًا في السوق المحلية وأكثر تخصيصًا للتصدير. أقمشة الترمه هي واحدة من أفخم الأقمشة.

بيع افخم أقمشه الديباج الترمه العصريه

ألوان وتصاميم متنوعة للأقمشة الترمة

ألوان وتصاميم متنوعة للأقمشة الترمةفي الوقت الحاضر، لا يتمتع سوق ترمه الإيراني الأصيل بالازدهار الماضي، لكن لا يزال لديه عشاقه وعشاقه، لذا حاولنا جمع أمثلة جميلة لنماذج جديدة من الترمه الإيراني مناسبة للبيوت الإيرانية ذات المساحة.  التقاليد هي مناسبة جدا. بالطبع، الترمه ليس فقط للزينة الكلاسيكية، ففي العديد من التصميمات الإيرانية والأجنبية الحديثة والمعاصرة، يتم أيضًا استخدام السجاد والسجاد والسجاد الفارسي المصنوع يدويًا في المنازل وتستخدم بشكل أساسي كنقطة محورية في الديكور.

 يحتوي Cashmere على مجموعة متنوعة من المنتجات ويمكن استخدام كل منها على حدة في الديكور الداخلي. على سبيل المثال، يتم استخدام أقمشة الترمه في أجهزة الكمبيوتر المكتبية والوسائد ولوحات الحائط والسجد وما إلى ذلك. حتى لو لم تكن راضية التصاميم الداخلية للسوق وترغب في صنع مقص خاص بك، يمكنك شراء أقمشة الترمه من السوق.  (أنواع نماذج اللوحات الفنية الحديثة للديكور المنزلي)

 ولكن يمكن رؤية جمال تصاميم الترمه على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يمكن استخدام أقمشة الترمه الدائرية أو المربعة لتناول طاولات الطعام والعسل بجوار الأريكة. تسمح بساطة التطريز وزخارفه لتصاميم القماش بعرض أنفسهم أكثر من أي وقت مضى. أيضًا، إذا كان ديكور منزلك تقليديًا وله طابع قديم، يمكنك استخدام وسائد الترمه والوسائد لتتناسب مع لون الأرائك وملحقات الغرف. (ديكور المنزل الإيراني مع التصميم الداخلي الكلاسيكي والتقليدي)

ستارة مطرزة هي واحدة من أكثر الفن الإيراني الزخرفي والأصلي الذي جذب الانتباه الإيراني منذ العصور القديمة. في بداية هذا الفن، كانت جميع المواد المستخدمة لإنشاء نقش التطريز مصنوعة يدويًا، مصنوعة من الفضة والذهب، لكن اليوم تغيرت تكلفة مواد التطريز والتحف.

 الحبل المطرز هو أحد أنواع فنون التطريز التي تعد واحدة من المواد الخام الرئيسية لهذا فن التطريز، وهذا النوع من المطاط مرن ويأخذ شكله وشكله بأي طريقة ممكنة باستخدام تصميمات مطرزة جميلة. تنطبق على الأقمشة مثل المخمل والبحرية والحرير والساتان.

مجموعة متنوعة من النماذج المطرزة أنيقة وجميلة

 غالبًا ما تستخدم الستائر المطرزة لتزيين أغطية المائدة وأغطية الأسرّة والسجود والمناشف الورقية والقرآن وأغطية المائدة وغيرها، وتصميمات الكروشيه غالبًا ما تكون تصاميم خنفساء. تتوفر أيضًا تصاميم زهرة بيتل وشاه عباسي في مجموعة متنوعة من الأنماط المطرزة، ولا يقتصر هذا الفن الرفيع على تصاميم التطريز، كما يمكن أن تكون تصاميم التطريز والمطرزة من أجمل الزخارف على الأقمشة.

منتجات مصنوعة من قماش الديباج او الترمه

منتجات مصنوعة من قماش الديباج او الترمهالترمه هو نسيج جميل ومذهل نسج من العصر الصفوي في إيران. هناك حجج بين الباحثين حول أصلها وأصلها. يعتقد البعض أن الترمه تم صنعه في ترمه ثم تم إحضاره إلى إيران بسبب الأحداث. يعتقد بعض الباحثين أن الإيرانيين كانوا مبدعين لحياكة الترمه، وأن نسيج النسيج قد انتشر إلى أجزاء أخرى من العالم ، مثل الحرف اليدوية الأخرى. ترمه هي منطقة تاريخية بين الهند وباكستان. ولكن الحقيقة هي أن الترمه الإيراني لا يمكن مقارنته بالترمه المصنوع في ترمه، وأن الترمه الإيراني، مثل الحرف اليدوية الأخرى، ذو جودة أعلى ويستخدم ألوان وأنماط أكثر جمالا.

 السبب الوحيد الذي جعل ترمه مشهورة هو أنهم يستخدمون نوعًا من الترمه المصنوع من صوف الماعز البري لصنع الترمه. بالإضافة إلى موقع الإنتاج الرئيسي للصوف في ترمه، تنتج جبال الهيمالايا في شمال الهند الصوف أيضًا. وبالمثل، عرضت ترمه المزيد من الترمه على سوق الفن العالمي بسبب هذا النوع من الصوف، بينما كان على إيران استخدام صوف الأغنام.

في الماضي، كانت الخطوة الأولى في الترمه إعداد المواد الخام. لذلك، كان غسل وتجفيف الصوف أمرًا بالغ الأهمية. نسيج الترمه يتطلب الصوف الجيد مع ألياف طويلة. عادة ما كانت تصميمات الترمه الإيرانية نتيجة تعاون شخصين رئيسيين- خبير واحد وعامل واحد. كانت بنية الترمه دقيقة للغاية وحساسة وتستغرق وقتًا طويلًا، حيث تنتج ما بين 25 إلى 30 سم (قدم) يوميًا. ألوان خلفية الترمه غالبًا ما تكون باللون الأحمر والأخضر والبرتقالي والأسود.

 يحتوي الترمه على العديد من الاستخدامات كنسيج ذو قيمة. المنسوجة في مختلف الأحجام والأشكال، مثل 150 * 150 أو 100 * 100 سم للنسيج المفروشات.

 1. نمط فحص: هو مثل خلية النحل و يستخدم لأدوات المائدة.

 2. جزء نمط: فقد اثنين من نماذج ضئيلة وواسعة.

 3. نمط أتاباكي: هو مصطلح يستخدم في ترمه ويستخدم للنسيج الثمين لأنه منسوج بدقة. عادة، يستخدم النبلاء هذه الأقمشة باهظة الثمن والجميلة.

 4. نمط الزمرد: في هذا النمط يستخدم اللون الأخضر أكثر من الألوان الأخرى.

 5. نمط الترمه (كشمير): يستخدم شكل قرن الغزال في تصميمه

تصدير قماش الترمه بسعر مناسب

تصدير قماش الترمه بسعر مناسببيع الترمه للتصدير من الدرجة الأولى للتسليم إلى الدول المجاورة لإيران والدول العربية الأخرى. اتصل بهذه المجموعة لشراء أفضل الترمه للتصدير في يزد.

 ما هو الترمه التصدير من الدرجة الأولى؟

 أفضل الترمه تصديرها إلى بلدان أخرى منذ فترة طويلة الترمه المصنوعة يدويا. هذا الترمه قد يستغرق شهوراً لتلائم الملمس لأنه منسوج بالأصابع ويتطلب الكثير من العناية.

 ومع ذلك، فإن نسيج هذا النوع من الترمه اليوم عفا عليه الزمن تقريبًا ولا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص الذين لا يزالون يستخدمون مصطلح الترمه في يزد.

 في الوقت الحاضر، الترمه وآلات النسيج وفيرة. يلجأ المصدرون إلى هذه الأنواع من الترمه لأن كل منهما لديه سرعة عالية الحمولة، وأكثر فعالية من حيث التكلفة بالنسبة للتاجر والمصدر.

عند شراء الترمه، احذر ما تنفقه. عادة الترمه هو عمل مكلف. عند شراء الترمه، ضع هذه العوامل في الاعتبار:

 1. الأجزاء المطلية أعلى من الأجزاء غير المطلية.

 2. كلما كان العمل أكثر انتظامًا وأوسع، زادت قيمته.

 3. يعد عدد الألوان المستخدمة عاملاً مهمًا في توضيح قيمة العمل، وكلما زاد عدد الألوان، ارتفع سعر التأثير بشكل كبير.

 إن سعر الترمه في الألياف الذهبية أو الفضية أعلى بكثير من الأجزاء المعدنية، حيث يعد التصميم الفريد والاهتمام بالتفاصيل عاملاً هامًا ويجب أخذه في الاعتبار.

 الترمه هو نسيج متين للغاية يستخدم ألوانًا ثابتة للغسيل والجفاف بسهولة. یستخدم الترمه هذه الأيام في المقتنيات وكذلك للطلاء البلاستيكي. عادة ما يتم تزيين هذه مفارش المائدة مع التطريز الفارسي يسمى “الأرجواني مطرز”.

 العامل الأخير والأهم هو التطريز الترمه. اليوم، تستخدم معظم النمل الأبيض الإيراني بكثرة في تقنيات تسمى “التطريز”. هذه طريقة تطريز تستخدم في إيران القديمة وتدرس من جيل إلى آخر.

أصبح بيع الترمه من خلال المتاجر الحقيقية والظاهرية وفيرة على شبكة الإنترنت.  أكبر مدينة مع صادرات الترمه هي مدينة يزد العالمية.

 مجموعة متنوعة من تصاميم الترمه والترمه تجعل من الممكن للمتسوقين والتجار الترمه تصدير مجموعة متنوعة من الترمه التقليدية والجميلة إلى بلد آخر. تتميز صادرات هذا المنتج التقليدي والقديم بمزايا عديدة منها:

 صرف العملات لإيران

 زيادة الصادرات من المنتجات غير النفطية

 معرفة الدول الأخرى بالثقافة الإيرانية الغنية

 إدخال الحرف يزد إلى بلدان أخرى

شحن قماش الترمه لجميع دول الخليج

شحن قماش الترمه لجميع دول الخليجيتم بيع وشراء الترمه إلى المملكة العربية السعودية من خلال وسطاء لديهم علاقة اقتصادية وتجارية جيدة مع الشركات التجارية في الإمارات العربية المتحدة.

 طيران الإمارات هي مركز توزيع ممتاز في مجال المنسوجات، ولهذا السبب فإن لديها علاقة تجارية جيدة للغاية مع جميع دول الخليج الفارسي ولديها أكثر الروابط ومجموعة واسعة من الأنشطة، ويمكن أيضًا تصدير الأقمشة الإيرانية التقليدية إلى دول مثل بيع المملكة العربية السعودية.

 بالطبع، يسافر العملاء العرب أحيانًا إلى إيران شخصيًا وبشكل مستقل، ويبحثون عن التصميمات التي يحتاجونها ويفضلونها بين أقمشة الترمه الحريرية.

يمكنك الاتصال بنا لشراء وبيع هذا المنتج:
الشرکة: هورسان
طرق التواصل:
رقم الجوال: 989135468867+
البريد الإلكترونی: info@hoorsaan.com

شاهد أيضاً

قماش الحرير الطبيعي فاخر

يمكن استخدام هذا النسيج الجذاب في أي مناخ لأنه يبرد في هواء الصيف الحار، وعلى العكس من ذلك، يسخن الجسم في الطقس البارد. النسيج الحرير الطبيعي يحتوي على مجموعة م

اترك تعليقاً

AradBranding